eng

لجميع طلاب الهندسة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANOSHA



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:05 pm




> > > >القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج > > >

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

استغفر الله العظيم لماذا
فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
منقووول
هل هذا من بر الوالدين .....؟؟؟ بئس البر هذا .. والله لن يوفقه الله في دينه ودنياه
حسبي الله ونعم الوكيل (حسبي الله عليه...لا أدري أي قلب من القلوب قلبه...يا ويله من عذاب ربه..الأمل المنتظر..)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The LeGenD

avatar

ذكر عدد الرسائل : 1079
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:50 pm

ربنا يهدى الناس دى يارب ازاى يعملوا كده

استغفر الله العظيم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Magic_Ring



عدد الرسائل : 109
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:22 am

Sad Sad Sad Sad Sad

يا ساتر يا رب

حسبي الله و نعم الوكيل

الناس دي أيه قلوبها حجر

في إبن يسيب أمه No No

ده كفاية التعب اللي تعبته عشان تولده

يكون ده جزائها

و في الأخر مش هقول غير

(و قضي ربك ألا تعبدو إلا إياه و بالوالدين إحسانا)

أنا فعلا بكيت علي الست دي

حسبي الله و نعم الوكيل Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ANOSHA



انثى عدد الرسائل : 11
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 1:42 pm

ميرسى لمرورك يا ليجنت ويا ماجيك
فعلا الموضوع وحش اوى بس مش مستبعد فالوقت دا يارب حنن قلوبنا على اهالينا دايما يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The MysTeRiOuS

avatar

ذكر عدد الرسائل : 32
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 2:03 pm

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

اهو الراجل ده مهما عمل في دنيته ومهما تاب لا تقبل توبته ابدا
ولكن ربنا سبحانه وتعالي يقبل التوبة ممن يشاء فهو علي كل شيء قدير

وهذا جزاء عقوق الوالدين عشان تكون القصة دية عبرة وعظة لكل مسلم


شكر خاص علي القصة

بس عندي سؤال رخم شوية Exclamation

هي القصة دي حقيقية ولا متفبركة؟؟؟؟

بس سواء حقيقة او فبركة هي بتدينا معاني كتيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE GHOST
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 603
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 3:25 pm

حسبي الله ونعم الوكيل

_________________
الابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة ،هي أجمل شيء في الوجود
وسلاح للحياة والعقل ، بل هي مفتاح ٌ للقلوب
لكن أثرها يخترق القلوب ، ويسلِبُ العقول
ويذهب الأحزان ، ويصفي النفوس
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://handasawy.ba7r.org
SAWYER

avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الخميس سبتمبر 25, 2008 1:24 am

استغفر الله العظيم



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Magic_Ring



عدد الرسائل : 109
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله   الجمعة سبتمبر 26, 2008 6:48 am

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
eng :: المنتدي الديني-
انتقل الى: